انطلاق موسم الرياض 2023 في أجواء حماسية

تحت شعار “فوق الخيال”، انطلقت فعاليات “موسم الرياض” الذي يعد الموسم الترفيهي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي.

ويشمل موسم الرياض 15 منطقة ذات طابع ترفيهي مميز لكل منها، بينها: مناطق “بوليفارد وورلد” و”بوليفارد رياض سيتي” و”ونتر وندرلاند” والمربع 8 و”رياض سكاي”، وبعض المناطق المجانية مثل حديقة السويدي، وقرية زمان، وسوق الزل، إضافة إلى 108 تجارب تفاعلية وأكثر من 150 عرضا فنيا متنوعا، و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية.

وفي وقت سابق، أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، تركي آل شيخ، الآن الانتهاء من تجهيزات افتتاح منطقة “فيا رياض”، إحدى أكثر المناطق المرموقة في الحدث الترفيهي الأهم في المنطقة.

وتتميز فيا رياض بتصاميم معمارية على الطراز السلماني، وتتناغم فيها مجموعة من المحال التجارية العالمية والحصرية، وجهرت بـ 7 قاعات سينما بخيارات عرض متنوعة.

طائرات الدرونز تزين سماء المملكة

وفي كلمته أعرب اليوم رئيس هيئة الترفيه عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على الاهتمام الكبير بقطاع الترفيه في المملكة.

وضم الحفل الذي شهد أجواء حماسية مجموعة من عروض الدرونز التي زينت سماء الرياض في أولى ليالي موسم هذا العام.

من ضمن ما يميز موسم الرياض، وجود حديقة السويدي، والتي تتضمن مهرجانات أسبوعية تعكس ثقافات 7 دول، متضمنًة عروضًا متجولة وتجارب تفاعلية متنوعة، فضلا عن فعاليات متنوعة تلائم العائلات والأفراد والأطفال.

وفي هذا العام استحداث “رياض زوو”، التي تعد واحدة من أبرز الحدائق العالمية للحيوانات، إذ تحتوي على أكثر من 1300 حيوان من 190 فصيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى