” دبي إديشن” يطلق عروضه الفاخرة الخاصة بالموسم الجديد

فندق “دبي إديشن” الواقع في قلب وسط مدينة دبي، على بعد أمتارٍ من “دبي مول”، يستعدّ لمنح نزلائه شهراً رائعاَ حافلاً بتجارب الطعام المبتكرة التي توفّرها مطاعمه المتميزة “دويومو” وليون” و”ثيا سكاي لونج” و”إينتي روف توب آند لونج”. وفي استقبال الموسم الجديد، يقدّم هذا الفندق الفاخر المطلّ على “برج خليفة”، تجربة “الإقامة الحالمة” التي لا تُضاهى، حيث يستمتع نزلاؤه بإقامةٍ مذهلة مع أسعارٍ خاصة تبدأ من 1,599++ درهم.
Translation is too long to
سيعيش نزلاء الفندق تجربة “الإقامة الحالمة” عند حجزهم أجنحتهم أو غرفهم مباشرةً من خلال الموقع الإلكتروني لـ ماريوت. يسري هذا العرض حتى 24 ديسمبر 2022، ويشمل وجبة فطور شهية لشخصين في “ديومو”، ومشروبين مجانيين في “ثيا سكاي لونج”، وخصم 200 درهم على أيّ جلسة سبا مدّتها 60 دقيقة.

منذ افتتاحه في العام 2021، بات “دبي إديشن” وجهة الإقامة الفندقية الأكثر جذباً، بفضل وقوعه على مسافة قريبة جداً من كل الحيوية التي ينبض بها “بوليفارد” وسط مدينة، إلى جانب قربه من “دبي مول”، وهو يشمل 275 غرفة أنيقة، بما فيها 42 جناحاً و”بنتهاوس” فخماً، حيث يعيش نزلاؤه وسط مساحات رحبة مصمّمة لتجسد القيم التي تشتهر بها علامة “إيدشن” التجارية. كما ينفرد بلمساته المعمارية الفائقة الحداثة المدمجة بديكوره الداخلي الذي يضفي إحساساً فورياً بالفخامة الراقية، مع ألوانٍ أحادية. هذه العناصر كلها تحضر في الغرف وبهو الاستقبال الفريد وعند حوض السباحة المكشوف، وفي مراكز السبا.

يستقبل مطعم “دويومو” ضيوفه في صالته ذات الأسقف المقوّسة بارتفاع 15 متراً، والتي تتوسطها ثريا كريستالية فخمة، حيث يستمتعون بتناول الأطباق الإيطالية الأصيلة المحضّرة بلمساتٍ معاصرة. أما أولئك الراغبون بجلسة غداء هادئة، فيمكنهم الاستمتاع يومياً بغداء عمل فاخر، مقابل 135 درهم للفرد. كما يستمتع روّاد هذا المطعم بتناول الكثير من المأكولات الإيطالية والأطباق المبتكرة والكلاسيكية، مثل “غنوتشي سورنتينا” و”سوبريما دي بولو” وغيرهما، من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3 بعد الظهر. ينفرد “دويومو” بأسلوبه الإيطالي الأصيل، ويقدّم لضيوفه “أبريتيفو” التي تشمل مجموعةً مميّزة من المقبلات الشهية مع أربعة مشروبات، مقابل 250 درهم لشخصين. ومع إعادة افتتاح التراس الخارجي فيه، يشكل “دويومو” وجهةً مثالية للاستمتاع بإطلالات رائعة على “برج خليفة”، أطول مبنى في العالم، على امتداد ساعات النهار والنساء. أما السهرات الداخلية في “دويومو” فتمنح الضيوف تجربة فريدة تجمع بين تناول الطعام والفنون المبتكرة، مع الإضاءة الرقمية والإسقاطات الفنية التجريدية التي تغمر المكان بأجواء لا مثيل لها.

محبّو قضاء أمسيةٍ مليئة بالأجواء الحيوية، ينتظرهم مطعم “ليون” الواقع وسط بهو فندق “دبي إديشن”، وفيه ركن المشروبات المميّز بطرازه الحديث والدافئ، وألوانه المتوهجة النابضة بالحياة، والتي تلاقيها ألوانٌ داكنة ذات حضورٍ فخم. يقدّم هذا المطعم وجبة يومية جديدة تلي ساعات العمل، تشتمل على  مشروبين ووجبات خفيفة، بين الساعة 6 مساءً والساعة 9 مساءً. يضجّ هذا المكان بالطاقة والحيوية، ما يجعله مثالياً للنزلاء من رجال الأعمال الوافدين والمقيمين، حيث يستمتعون أيضاً بإبداعات منسقي الأغاني، وبأجواء التفاعل الاجتماعي.

تشتهر “ثيا سكاي لونج” بإطلالاتها الخلابة على حوض السباحة المفتوح، والمطلّ على “برج خليفة”، وهي تعد السيدات بتجربة سهر غير مسبوقة، حافلة بالأجواء التي لا تُنسى. كل يوم أربعاء، ومقابل 199 درهم، تستمتع السيدات بطبقٍ شهي مع أربعة مشروبات كوكتيل، فيما يعيش شركاؤهنّ أجواء المرح خلال استمتاعهم بالطبق ذاته مع مشروبين من الكوكتيل، مقابل 249 درهم.

فندق “دبي إديشن” مستوحى من الأناقة التي هي توأم العلامة التجارية العالمية “إديشن”، ويحضر في القلب النابض بالحياة لوسط مدينة دبي، ويجسد بفخامته معايير الرفاهية العصرية الراقية. خلال هذا الموسم، يدعو الفندق نزلاءه من جميع أنحاء العالم إلى استكشاف مداخله المزدانة بالخضرة، والتعرّف على عالمه المليء بتجارب الإقامة وتناول الطعام المذهلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى