صور.. افتتاح بوليفارد رياض سيتي لاستقبال زوار موسم الرياض 2022

افتتحت، يوم أمس السبت 22 أكتوبر 2022، منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022، واستقبلت زوارها بعروض الألعاب النارية والفعاليات والتجارب الترفيهية المتنوعة.

افتتاح منطقة “بوليفارد رياض سيتي”

ويمكن لزوار منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، بداية من السبت 22 أكتوبر الجاري، التجول في المنطقة واستكشاف كل ما هو جديد وسط تجارب جديدة، مثل (ممر البورد ووك، والمطاعم العالمية، والقيام بتجربة تسوق فاخرة، والاستمتاع بالأجواء والحفلات الموسيقية، إلى جانب العروض المسرحية الأسبوعية)، حيث تستقبل المنطقة الزوار يوميًا بداية من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الثانية صباحًا.

وشهدت منطقة “بوليفارد رياض سيتي” هذا العام تطورات عديدة، من أبرزها استحداث 12 مطعمًا ومقهى جديدًا، إضافةً إلى 25 مسرحية عربية وعالمية منها 7 مسرحيات سعودية، إلى جانب مجموعة من الحفلات الأسبوعية والفعاليات الترفيهية المتنوعة فيها. ويمكنكم حجز تذاكر الدخول إلى المنطقة من خلال الرابط

انطلاق فعاليات منطقة حديقة السويدي

وعلى صعيد متصل، انطلقت، يوم أمس السبت، فعاليات منطقة حديقة السويدي، ضمن موسم الرياض 2022، واستقبلت المنطقة زوارها بعروض متنوعة تجمع ثقافات 7 دول، إضافة إلى مجموعة من التجارب المميزة للزوار.

تتضمن أنشطة وفعاليات منطقة حديقة السويدي مهرجانات أسبوعية لحضارات سبع دول، إضافةً إلى احتضانها عروضًا متجولة، وتجارب تفاعلية، من أبرزها الزراعة، ومنطقة البازار، ومنطقة الأطعمة، ومنطقة الكرنفال. وتستقبل المنطقة زوارها يوميًا من الساعة الرابعة مساءً وحتى الثانية عشرة ليلًا، وتتيح لهم مجموعة من الفعاليات والخيارات الترفيهية المتنوعة في مجالات (الألعاب، والموسيقى، والمتاجر، والمقاهي).

 

8500 يوم فعالية وتجربة في 15 منطقة

وتضم النسخة الثالثة من موسم الرياض 2022 التي انطلقت، أول أمس الجمعة، تحت شعار “فوق الخيال”، أكثر من 8500 يوم فعالية وتجربة في 15 منطقة، تتميز كل واحدة منها بطابع ترفيهي مخصص لها، حيث يحتوي على 252 مطعمًا ومقهى، و240 متجرًا، وعروض ألعاب نارية تقام يوميًا، إلى جانب 8 عروض عالمية، وأكثر من 150 عرضًا غنائيًّا طوال أيام الموسم، وتضم فعاليات موسم الرياض 2022، 108 تجارب تفاعلية، و7 معارض عالمية، ومباراتين عالميتين، ونزالات WWE، و17 مسرحية عربية، إلى جانب عددٍ من الفعاليات والعروض المتنوعة في مختلف مناطق الموسم المنتشرة في العاصمة الرياض.

مناطق موسم الرياض 2022، تتكون من 15 منطقة، هي: (بوليفارد وورلد، وبوليفارد رياض سيتي، وونتر وندرلاند، والمربع، وسكاي رياض، وفيا رياض، ورياض زوو، ولتل رياض، وذا جروفز، وإماجينيشن بارك، وحديقة السويدي، وسوق الزل، وقرية زمان، وفان فاستفال، وواجهة الرياض).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى