منع هواتف ios 11 من استخدام “واتساب”

تطبيق واتساب
منع هواتف ios 11 من استخدام “واتساب”

كشفت شركة “ميتا” الملكة للتطبيق الشهير “واتساب”، أنه بدءاً من اليوم الاثنين 24 أكتوبر 2022، سيتوقف تطبيق المراسلة “واتساب” عن العمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS 10، وiOS 11، ولن تتمكن هذه الهواتف من الحصول على تحديثات أو ميزات قادمة.

واتساب يتوقف عن دعم هذه الهواتف

وأوضحت الشركة، إن من بين الهواتف التي سيتوقف الدعم عنها أيضًا، iPhone 5 وiPhone 5C.

ووفقًا لموقع “The Economic Times”، فإنه يجب على المستخدمين تحديث هواتفهم الذكية إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل الخاص بهم، في حال لم تكن هواتفهم الخاصة بهم قيد التحديث التلقائي.

نظام تشغيل حديث

وأوضح مركز مساعدة Whatsapp أن مستخدمي هواتف آيفون سيحتاجون إلى نظام التشغيل iOS 12 أو أحدث لمواصلة استخدام التطبيق، أو نظام Android 4.1، أو نظام تشغيلي أحدث.

خطوات معرفة نظام تشغيل هاتفك:

– الانتقال إلى قائمة الإعدادات.

– اختيار “حول الهاتف” لمعرفة الإصدار.

– وإذا كان هناك خيار تحديث متاح، فاضغط عليه كي يتسنى لك متابعة استخدام “واتساب”.

مجموعات واتساب تضم 1024 عضواً

وفي وقت سابق، ووفقاً لتقرير جديد نشره موقع “WABetaInfo”، فقد أصبحت مجموعات تطبيق التراسل الفوري “واتساب”، تضم بحد أقصى 1024 عضواً بدلا من 512 عضوا.

وأوضح التقرير، أن هذه الميزة الجديدة المتوقع أن يدعمها التطبيق قريباً بدأت في الظهور التجريبي.

ومن المقرر أن تعمل المجموعة التي تضم أكثر من ألف شخص بشكل مطابق لعمل الدردشات الجماعية حالياً.

وصول ميزة إخفاء حالة متصل الآن للواتساب

ومؤخراً، وصلت ميزة إخفاء حالة متصل الآن، لمستخدمي تطبيق “واتساب”، والتي ينتظرها ملايين من مستخدمي التطبيق، كما حصل “واتساب” خلال الأسابيع الماضية على سلسلة كبيرة من المميزات والتحديثات التي ينتظرها مستخدمي التطبيق.

ووفقاً لما جاء في موقع “gizchina” المتخصص في أخبار التقنية، فقد وفر “واتساب” خيار ميزة إخفاء حالة متصل عبر الإنترنت عن باقي المستخدمين المتصلين بالتطبيق في نفس الوقت، أصبحت هذه الميزة متاحة الآن لمستخدمي برنامج المراسلة الشهير على أجهزة آيفون وأندرويد، فهي تمكنهم من القدرة على إخفاء حالة متصل الآن الشهيرة بـ الأونلاين، فإذا كنت ترغب في الحصول على هذه الميزة، يمكنك التمكن منها عن طريق رؤية التحديث الجديد في قسم آخر ظهور وذلك من خلال إختيار خيار يسمى من يمكنه رؤيتي عندما أكون متصلاً بالإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى